حقيقة هاني الذي أحدث ضجة بالسوشيال ميديا

 حقيقة هاني الذي أحدث ضجة بالسوشيال ميديا

 

حقيقة هاني الذي أحدث ضجة بالسوشيال ميديا

 

حقيقة نريند "هاني":

تريند هاني الذي أحدث ضجة في الوسط المصري يرجع هذا الى مشهد من مسلسل مصري، الزوج المصدوم ان مراته نازلة مع هاني من اوضة النوم عادي، ولما عبر عن اعتراضه، مراته شخطت فيه و قالت له انت اتجننت يا اكرم؟ دا هاني.

وهاني صديق زوجة أكرم و اكرم مش مصدق نفسه، وفي نهاية المقطع قالت لزوجها روح كمل نوم عند أمك.


 


أبطال مسلسل تريند "هاني":

مسلسل مصري (هذا المساء) بطولة محمد فراج، اياد نصار، أحمد داود، حنان مطاوع، أروى جودة ويجسد دور الزوجة أروى جودة، أما دور هاني فهو الممثل محمد سلميان، أما دور أكرم الزوج فهو أياد نصار.

 

تعليق محمد سيمان صاحب تريند "هاني":

«الكوميكس لذيذة جدا وقتلتني ضحك».. هكذا عبر الفنان محمد سليمان المجسد لشخصية «هاني»، عن رؤيته لما حدث خلال الساعات الماضية، قائلًا إن المشهد لم يكن مُصمما بغرض الكوميديا أو دعوة للضحك، وليس له توجهات تحررية، وإنما «التريند» فعل دون معرفة حقيقة أحداث المسلسل، لأن هاني في الدراما ليس له علاقة بـ«نائلة» أروى جودة إطلاقا، «والله هاني ده راجل زي الفل».

 

وأضاف «سليمان»، أن الجمهور أخذ الظاهر من المشهد ولم يتابع خلفية الأحداث، والتي تشير إلى أن الزوج «أكرم» إياد نصار، هو من كان متزوجا على زوجته وغير متزن وينتابه الشك في تصرفاتها الشخصية بسبب ذلك، فكان من الطبيعي أن تدافع الزوجه عن نفسها وعن هاني. (الوطن).

تعليق محمد سيمان صاحب تريند "هاني"



تعليق "أروى جودة" الزوجة صاحبة تريند "هاني":

قالت الفنانة "أروى جودة" أنها سعيدة بالتفاعل الكبير الذى حدث مؤخرا حول مشهد من مسلسلها التلفزيوني «هذا المساء»، بعد أن أصبح لسان حال مواقع التواصل الاجتماعي خلال الساعات الماضية.

 

«المشهد قديم من مسلسل «هذا المساء» اللي اتعرض في 2017، ومعرفش إيه سبب انتشاره، وليه افتكروا فجأة دلوقتي».. بتلك الكلمات علقت الفنانة أروى جودة على مشهدها، قائلة في تصريحاتها، إنها لا تعرف سبب اجتزاء ذلك المشهد وانتشاره، متابعة: «أكيد المشهد كده مستفز، وحاجة سخيفة إن الست ترد بالشكل ده، بس هو له معنى في سياق المسلسل، ولازم تتفرجوا علشان تفهموا».

 

أوضحت أروي إنها لم تتوقف عن الضحك كل ما شاهدت تلك الفيديوهات والكوميكسات التى تناولت المشهد قائلة «كل الفيديوهات المصنوعة جميلة وقمت بتداولها أنا ايضا عبر صفحتي الشخصية بموقع الفسبوك وصفحتى الرسمية بموقع انستجرام».


وعن شخصية «هاني»، توضح «أروي» أنه الصديق المقرب للزوجة في «هذا المساء»، وشخص يتسم بالطيبة والإخلاص، ولديه طفل من متلازمة داون، وتسعى الصديقة لمساعدته: «مش هحرق الأحداث للناس اللي متفرجتش على المسلسل، بس المشهد له سياق درامي، وأكيد لو انقص هيبقى منفر».

 #الترند (trends)

 

#الترند (trends) تريند هاني الذي أحدث ضجة في الوسط المصري يرجع هذا الى مشهد من مسلسل مصري، الزوج المصدوم ان مراته نازلة مع هاني من اوضة النوم عادي...