بالفيديو: نجاة نانسي عجرم من الموت وزوجها يقتل الجاني

نجاة نانسي عجرم من الموت وزوجها يقتل الجاني

أصيبت الفنانة والمطربة نانسي عجرم بشظية في رجلها اليمنى، وصرحت الفنانة نانسي من داخل منزلها المسروق في " نيو سهيلة " أنها بحالة طيبة.
وظهرت نانسي عجرم بحالة سيئة بعد صدمتها التي تعرّضت لها بسبب حادث سرقة منزلها، وأكدت المهم هو أن كل أفراد عائلتها بخير وان بناتها لم تصب بأي أذى.
وقد أمتنعت الفنانة نانسي عجرم أنها لا تستطيع إدلاء تصريحات حيث قالت: "لست في صدد الكلام حالياً".
حيث تعرض منزل الفنانة والمطربة نانسي عجرم للسرقة في " نيو سهيلة " على يد مجرم يدعى محمد حسن الموسى.
الجدير بالذكر ان زوج نانسي أصبح قيد التحقيق معه، بسبب قتله لصًا اقتحم منزلهما يدعى محمد حسن الموسى، بقصد السرقة، وتم اعتقال زوج الفنانة نانسي الدكتور فادي الهاشم بسبب الحادثة وسيظل هناك لمدة يومين حتى انتهاء التحقيقات معه. وقد روى طبيب الاسنان فادي الهاشم كيفية أطلاق النار على السارق وارداه قتيلا دفاعاً عن بناته.
وبعد تلك الحادثة اشتعلت مواقع التواصل بعد معرفتهم خبر سرقة منزل الفنانة نانسي عجرم، حيث تضامن معها مجموعة من الفنانين المصريين والعرب، فمن الفنانين العرب تصريح النجمة السعودية لجين عمران التي قالت:
الف حمدالله على سلامة نانسي وزوجها الدكتور فادي وبناتهم ربي يحفظهم ويحفظ الجميع.
ونشر الفنان محمد حماقي صوره لنانسي عجرم وزوجها عقب السرقة على الانستجرام قائلًا: "ألف حمد لله على سلامتك يا نانسى.. ربنا يحفظك ويحمى بناتك وأسرتك من كل شر".
أما المطربة الامارتية أحلام فقالت: «دخل بيتهم مسلح وهدد بالقتل ودخل غرفه بناتها والأب يركض مثل المجنون، وهذا دفاع عن النفس وعن أطفال أبرياء مالهم أي ذنب، وبإذن الله القضاء اللبناني عادل وراح يتجاوزون هالمصيبة بإذن الله»
اما اليسا فدعت الى الافراج عن زوج نانسي فكتبت على تويتر: " أن منتقدي زوج الفنانة نانسي عجرم، أن عقولهم مريضة بلا ضمير أو ذوق".
وتابعت: «عيب تلفيق الحكي بهيك الظروف، العقول المريضة تقعد ع جنب، وفادي الهاشم أنبل إنسان باللي عملو لحماية عيلتو ولازم يتم الإفراج عنه بسرعة، كلنا محلو منعمل نفس الشي».
واشار البوب ستار الفنان رامي عياش عبر تويتر الى أن الخطوة التي قام بها فادي الهاشم هي عمل بطولي، فكتب:
 "الف الحمدالله عالسلامة للسيد فادي هاشم وزوجته نانسي وعائلتهم الكريمة. فادي بطل وأب مثالي.
وأضاف رامي عياش: " صحيح الوضع المعيشي الحالي بخطر. ولكن اوعى والمساس بالعائلة. تصرف فادي بالدفاع عن النفس يحظى بكامل تأييدنا".
أما السوبر ستار راغب علامة فقال دفاعاً عن زوج نانسي: "الحمدلله على سلامة الفنانة الصديقة نانسي عجرم وعائلتها من هذا الاعتداء على منزلها.
وأردف: الدولة اللبنانية مطالبة بالدفاع عن نانسي وعن غيرها من فنانين سفراء حقيقيين اسعدوا الانسان والوطن.
وقال: حسنا فعل د. فادي بالدفاع عن عائلته.... من واجب المسؤولين الاستشراس في الوقوف امام نانسي وعائلتها".
الممثلة نادين نسيب نجيم أكّدت على أن ما فعله الدكتور فادي الهاشم هو رد فعل طبيعي، فتوجهت لنانسي عبر تويتر قائلة:
 "الحمدلله على سلامتك وسلامة زوجك وبناتك حبيبتي نانسي، يلّي صار بشاعة وشر كبير بس ربنا كان معكن، ويلّي عملو زوجك هو رد الفعل الطبيعي لكل أب أو أم لما يكونوا ولادهن تحت الخطر. الله يحميلك عيلتك، ويا رب تحفظ كل العالم من كل مكروه.
وكتب "كفوري" عبر حسابه الرسمي بموقع تويتر: "الحمد لله على سلامتك وسلامة عيلتك نانسي، الله ينجينا من الأعظم".
شاهد تعليق الفنانة نانسي عجرم عقب حادثة سرقة منزلها

شاهد محاولة سرقة منزل نانسي عجرم وزوجها يقتل السارق

شاهد تفاصيل محاولة سرقة منزل الفنانة نانسي عجرم وزوجها يقتله عقب السرقة، وتضامن الفنانين مع الفنانة نانسي عجرم بسبب اعتقال زوجها