مايكروسوفت تهني مستخدميها بميزة المكالمات الهاتفيه من خلال الحاسوب



مايكروسوفت تهني مستخدميها بميزة المكالمات المباشرة من خلال الحاسوب


كشفت شركت ميكروسوفت عن أحدث تطبيق لها وهو Your Phone الذي يسمح للمستخدمين بإجراء كلمات هاتفيه من حواسيبهم الشخصية (الكمبيوتر أو اللاب توب).

وكانت شركة مايكروسوفت قد أعلنت عن تطبيق Your Phone لها في عام 2018 وهو نظام طورته مايكروسفت لنظام تشغيل windows 10 ويمكن توصيله بأجهزة الموبايل على نظامي android   أو ios  وهو يسمح لك من خلال جهاز الحاسوب بمشاهدة جميع الصور التي تم التقاطها من جهاز الموبايل كما يمكن ارسال رسائل sms  من جهاز كمبيوتر الى موبايل.


ورغم أن تطبيق Your Phone كان يقتصر على مشاهدة الصور أو ارسال الرسائل الصوتية إلى أن مايكروسفت استطاعت تطوير تطبيق Your Phone ويمكن من لمستخدمين بنظام windows 10 تحميله، واجراء مكالمات صوتية مباشرة دون حاجة للموبايل.


وفي أحدث تغريدات شركة مايكروسوفت على تويتر نشرت تغريده قالت فيها: "شكرا لكل مستخدمي    windows 10 لردودكم خلال فترة الشهرين الماضيين، الان نزف لكم بشرى سارة بإتاحة المكالمات الصوتية المباشرة من خلال تطبيق Your Phone عن طريق جهاز الحاسوب الشخصي مباشرة ".

 

مايكروسوفت تهني مستخدميها بميزة المكالمات المباشرة من خلال الحاسوب


ومن خلال هذه الميزة يمكن للمستخدمين الرد مباشرة على المكالمات من جهاز الحاسوب الشخصي حتى ولو كان الموبايل بعيدًا عنك، ويمكن ايضا الدخول إلى تطبيق Your Phone لإجراء مكالمات صوتية، والذي يشبه كثيرا ميزة Continuity التي توفره شركة apple   لمستخدميها على نظام التشغيل المعروف (macOS).


وكما يمكن لأي مستخدم windows 10 الاستفادة من تلك الميزة الجديدة، وذلك من خلال تنزيل تطبيق Your Phone على كل من الموبايل (الهاتف) والكمبيوتر (الحاسوب)، كل ما عليك هو تحميله للموبايل أولا من خلال متجر google play كما يمكن تنزيله للكمبيوتر من متجر تطبيقات windows 10.


لتحميل البرنامج من خلال تطبيق جوجل بلاي اضغط هنا

لتحميل البرنامج من خلال تطبيق windows 10 اضغط هنا